الرئيسية - اخبار الوطن - عاجل : ابنة شقيق الملك سلمان تنشر هذه التغريدة الصادمة...وتحذفها بعد عشرين دقيقة وترفق معها هذة الصورة المفاجئة ...ماذا يحدث داخل أسرة "آل سعود"؟ "شاهد"
عاجل : ابنة شقيق الملك سلمان تنشر هذه التغريدة الصادمة...وتحذفها بعد عشرين دقيقة وترفق معها هذة الصورة المفاجئة ...ماذا يحدث داخل أسرة "آل سعود"؟ "شاهد"
الساعة 06:54 صباحاً

نشرت أميرة سعودية بارزة، ابنة شقيق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، تغريدة صادمة على حسابها في موقع "تويتر"، ومن ثمَّ قامت بحذفها على الفور.



 

جديد جهينة يمن

 

 

 

 


  جديد جهينة يمن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

عاجل ...الاعلان قبل قليل عن إغتيال الملك ....وقناة الجزيرة تنقل هذا الخبر العاجل ...والديوان الملكي يصدر بيان "تفاصيل "

 

عاجل : في عملية استخباراتية من العيار الثقيل ...المخابرات الأمريكية تطيح بـ سعود القحطاني وتكشف كيف تمت تصفيته على ذمة قتل خاشقجي ؟.. شاهد

 

"تحذير"..اذا شاهدت هذة العلامات في جسمك فعليك التوجه مباشرة الى الطبيب دون ابطاء لأن الموت يتربص بك

 

المغرد السعودي المشهور #مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن هوية الحارس الجديد للملك سلمان ...وقرابته من ‘‘سعود القحطاني’’ ويكشف عن ترتيبات خطيرة للإطاحة بالملك

 

شاهد "خمس صور" تبين الإطلالة الجريئة والفاضحة لـ‘‘إيفانكا ترامب’’ في اجتماعات الأمم المتحدة أظهرت خلالها ‘‘مناطق حساسة’’ وأسالت لعاب حكام العرب

 

عاجل : مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة من داخل القصر الملكي ويعلن عن مقتل ضباط كبار في القصر ومصير مرعب لـ "بن نايف" وأخرين وبن سلمان يضرب بيد من حديد

 

عاجل : الاعلان قبل قليل عن وفاة السلطان قابوس "بيان"

 

لاول مرة ..."#مجتهد" يفجر مفاجأة من العيار الثقيل تجمع محمد بن سلمان و بشار الأسد.. شاهد

 

عاجل : الملك سلمان يفاجئ الجميع ويعلن رسميًا فك الإرتباط مع الإمارات ويبدا بأول تحرك عسكري ويكلف الأمير فهد بن تركي بهذه المهمة الإستخباراتية "تفاصيل"



وكتبت الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز، ابنة شقيق الملك سلمان: "تُحزننا الإكتشافات المتأخرة التي توضّح لنا غباءنا حينما أزحنا عن عقلنا وتبعنا عاطفتنا وأحسنّا الظن بمن لا يستحق".

 وأرفقت الأميرة ريما بنت طلال، بتغريدتها صورة شخص يحمل حقيبة في يده ويخرج من باب منزل، إلا أنها لم توضح مزيدًا من التفاصيل بشأن ما تقصده.

 

وأثارت ابنة شقيق الملك سلمان، الجدل بعدما قامت بحذف التغريدة بعد مرور نحو 20 دقيقة على نشرها، فيما رجح مغردون أن يكون قرار حذف التغريدة بسبب ضغوط عليها.

 

وفسر مغردون التغريدة التي وصفوها بـ"الصادمة" للأميرة ريما بنت طلال، على أنها خلافات بينهما وبين أمراء داخل الأسرة الحاكمة في السعودية "آل سعود"، وربما تكون تتعلق بالسياسات الداخلية الجديدة.