الرئيسية - اخبار الوطن - بدعم من المجلس الأنتقالي الجنوبي.. جمعية المهرة لتنمية الأسرة تدشن توزيع كسوة العيد (للغيضة وسيحوت و المسيلة).
بدعم من المجلس الأنتقالي الجنوبي.. جمعية المهرة لتنمية الأسرة تدشن توزيع كسوة العيد (للغيضة وسيحوت و المسيلة).
الساعة 10:40 مساءً

جهينة يمن/ لميس الأصبحي


برعاية  كريمة من الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة، وتحت شعار "أتينا لنرسم البهجة على وجوههم" دشنت اليوم الثلاثاء الموافق ١٩/مايو/٢٠٢٠م جمعية المهرة لتنمية الأسرة عصر اليوم بمدينة الغيضة توزيع مبالغ نقدية لكسوة العيد للأيتام من الأطفال على مديريات(الغيضة و سيحوت والمسيلة) بدعم من المجلس الأنتقالي الجنوبي و إشراف مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالمهرة.

 

شاهد تكملة الخبر في الأسفل 

 


 

    جديد جهينة يمن

 

  •  

 

                     

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


و في التدشين أشاد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل فائز سهيل بلحاف إلى العمل الخيري و الإنساني لجمعية المهرة ودورها في تعزيز التكافل الأجتماعي واهتمامها بالأسرة و الطفل وشريحة الايتام.

وثمن فائز بلحاف دعم المجلس الأنتقالي الجنوبي للمهرة المساند للسلطة المحلية والجميعات في تقديم العديد من المشاريع الأنسانية والخدمية للتخفيف من معاناة المواطنين مؤكدا أن السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة تولي كل الرعاية والاهتمام بالمراة و الطفل.


وعبرت الاستاذة علياء سعد الحريزي رئيسة جمعية المهرة لتنمية الأسرة عميق شكرها للواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي قدم دعمه ورعايته لإدخال البهجة والسرور لاطفال الأسر الفقيرة والايتام من خلال توفير مبالغ نقدية ككسوة العيد توزعت  مباشرة على (٦٠) طفل من مديريات(الغيضة، المسيلة ،سيحوت)خصوصا في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها ابناء الوطن.

 
ودعت بنت الحريزي فاعلي الخير والميسورين إلى الالتفات للأطفال النازحين و الاسر الفقيرة خاصة في هذه الأيام المباركة مساهمة منهم في التخفيف معاناتهم و التكفل ببعض احتياجاتهم.

 

يذكر أن جمعية المهرة لتنمية الأسرة لا يقتصر عملها على الأعمال الخيرية و الانسانية للمراة والطفل فقط بل يمتد  مشاريعها في مشاركة المجتمع المحلي في إعانة الفقراء والمعوزين وحملة تنظيف وتعقيم مساجد الغيضة ونواحيها ومشروع سقياء صائم لمساجد الغيضة وسيحوت والمسيلة بدعم من المجلس الأنتقالي الجنوبي وتوزيع ملصقات ارشادية بهدف الوعي الصحي والوقاية من وباء كورونا.